الاثنين، 23 يونيو 2014


أعلن سوق دوت كوم Souq.com اليوم، أحد شركات مجموعة جبار للإنترنت، عن استثماره لمبلغ 2.5 مليون دولار في موقع RUN2SPORT www.run2sport.com الجديد. ومن شأن هذا الاستثمار أن يعزز من مكانة سوق دوت كوم Souq.com باعتباره الموقع الرائد على صعيد المنطقة في مجال التجارة الالكترونية، وأن يرسخ من دوره الأساسي في تطوير قطاع البيع بالتجزئة (B2C) عبر شبكة الإنترنت في المنطقة. 
ويعتبر RUN2SPORT أول موقع إلكتروني لبيع المعدات، الأحذية والملبوسات الرياضية في الشرق الأوسط. ويهدف هذا الموقع الجديد والفريد من نوعه إلى تلبية احتياجات محبي الرياضة في كافة أرجاء الأسواق العربية، حيث يقدّم لهم مجموعة واسعة من أفضل ما تقدّمه العلامات التجارية الراقية في عالم الرياضة وبأسعار مناسبة للجميع. 
وبمناسبة الإعلان عن هذا الاستثمار، قال رونالدو مشحور الرئيس التنفيذي لشركةـسوق دوت كوم Souq.com: "نحن متحمسون للغاية بخصوص استثمارنا هذا في موقع RUN2SPORT الذي يشرف عليه فريق من  الاحترافيين الشباب الذين يعملون على تقديم خدمات مميزة وتشكيلات فريدة من أفضل المنتجات. وسيستفيد هذا الموقع من قاعدة العملاء والتقنيات والبنية التحتية اللوجستية التي يملكها سوق دوت كوم Souq.com في المنطقة، مما سيتيح له أن يتوسّع بشكل أكبر وأسرع ليمسي أحد أهم اللاعبين على مستوى المنطقة. ويشهد التسوق الإلكتروني في المنطقة تنامياً سريعاً ملحوظاً، ويتمتّع قطاعا الرياضة ومنتجات الملبوسات الرياضية بإمكانات كبيرة وواعدة للنمو والتطور."   
ومن جهته قال علي الأسمر، مؤسس موقع RUN2SPORT: "لم نجد  شريك أفضل من سوق دوت كوم Souq.com فهو رائد في التجارة الإلكترونية على صعيد المنطقة، ويسعدنا أن نبرم معه هذه الشراكة المتميزة، ولا يعود السبب وراء ذلك لأنه يمدّ المواقع والشركات الجديدة على شبكة الإنترنت، مثل شركتنا، بفرص واعدة فحسب، بل لأنه أيضاً سيساعدنا على الارتقاء بمستوى تجربة التسوق الإلكترونية إلى مستويات لم تشهدها منطقة الشرق الأوسط من قبل." 
ويحتضن Oasis500 موقع RUN2SPORT في عمّان، الأردن، حيث يعتبر Oasis500 أحد أهم البرامج التعليمية الاستثمارية القائمة على الاستشارات في المنطقة. ومع تقديم سوق دوت كوم Souq.com للدعم إلى موقع RUN2SPORT، سيحظى الموقع الأخير بالتسويق والتقنيات والخدمات اللوجستية التي ستدفعه قدماً للانطلاق على الصعيد الإقليمي، وتحقيق أرباح وعوائد أكبر خلال فترة أقصر من الوقت، مما لو كان عليه الأمر في حال نمو الموقع بشكل منفرد ودون دعم. 
تأسس موقع Run2Sport من قبل مجموعة من احترافيي الرياضة وتقنية المعلومات، ليكون بذلك أول متجر إلكتروني رياضي متخصص في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقدم الموقع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الرياضية بأسعار تنافسية، إضافة إلى تجربة التسوق الاستثنائية من خلال واجهة المستخدم المتطورة وسهلة الاستخدام، ليضمن بذلك لمستخدمي الإنترنت من مختلف المستويات إمكانية التصفح والاختيار بخطوة واحدة فقط. 
وعلى شاكلة موقع سوق دوت كوم Souq.com، يدعم Run2Sport العديد من طرق الدفع، بما يتضمن الدفع النقدي عند الاستلام، إلى جانب تقديم خدمة العملاء المتوفرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والنظام اللوجستي الاحترافي لعمليات التوصيل. وتعتزم شركة سوق دوت كوم Souq.com من خلال استثمارها في متجر Run2Sport الالكتروني أن تجعل منه وجهة التسوق الأولى لمحبي الرياضة في مختلف أرجاء المنطقة. 
يعتبر موقع سوق دوت كوم Soup.com، الشركة التابعة لمجموعة جبار للإنترنت، موقع التجارة الإلكترونية الاستهلاكية الرائد في القطاع على مستوى العالم العربي. تأسست مجموعة جبار للإنترنت في أواخر العام 2009 بعد إتمام عملية استحواذ شركة ياهو!Yahoo!، على موقع مكتوب Maktoob.com. وأصبحت مجموعة جبار للإنترنت تفتخر بالفعل بامتلاكها محفظة رائعة من العلامات التجارية على الإنترنت، وجميعها رائدة في مجال كل منها، وهي تنتج معاً أكبر أحجام التجارة الإلكترونية الإستهلاكية عبر الإنترنت في المنطقة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق