الأحد، 22 يونيو 2014


أعلن “سوق دوت كوم” Souq.com، أكبر مركز للتسوق عبر الإنترنت في الوطن العربي، عن استثماره في موقع “سكَّر دوت كوم” (sukar.com)، أول نادٍ خاص للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، في خطوة تهدف إلى تعزيز ريادة الموقعين ضمن قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة.
ونجح موقع “سكَّر” الذي تم تدشينه في أبريل 2010، في تبوء مكانة رائدة في عالم تجارة الأزياء ومنتجات الحياة العرصة على الإنترنت، ويقدم لأعضائه الذين يتنامى عددهم سريعاً الحصول حصرياً على أفضل المنتجات من أكثر من 700 علامة تجارية ودار أزياء فاخرة للرجل والمرأة والطفل، إضافة إلى مستحضرات التجميل والأدوات والديكورات المنزلية.
وبمناسبة الإعلان عن هذا الاستثمار، قال رونالدو مشحور الرئيس التنفيذي لشركة “سوق دوت كوم” Souq.com: “يمثل استثمارنا في موقع Sukar.com خطوة استراتيجية هامة نحو مكاملة أداء الشركتين وتعزيز مواردهما بهدف بناء أكبر شركة على مستوى قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة. وتقدر قيمة سوق الأزياء في الشرق الأوسط بما يزيد على 30 مليون دولار أمريكي، في حين لا تتخطى حصة التجارة الإلكترونية حاجز الـ1%، مما يوفر فرصاً هائلة لتحقيق النمو في هذا القطاع، وهو ما شكل الدافع الرئيسي لمضينا قدماً في هذا الاستثمار”.
تأسس “سوق دوت كوم Souq.com” عام 2005 وهو أحد شركات مجموعة جبار للإنترنت. وتوجد المكاتب الرئيسية للموقع في دبي، وله مكاتب في الكويت والأردن والمملكة العربية السعودية ومصر، لخدمة العملاء في هذه المنطقة.
من جانبه قال سيغان يالسن، مؤسس موقع “سكَّر دوت كوم Sukar.com”: “لقد أثبت ‘سكَّر دوت كوم’ مرة تلو الأخرى مكانته الرائدة في مجال عمله، ويأتي استحواذ ‘سوق دوت كوم Souq.com’ على الموقع ليؤسس لأكبر شركة في قطاع التجارة الإلكترونية في المنطثة. وسيتيح هذا الاستثمار لنا إمكانية تسريع عمليات النمو، والاستفادة من المزايا القيمة الجديدة التي ستتوفر لدينا، الأمر الذي سيكون له بالغ الأثر في تعزيز ريادتنا في السوق”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق