الاثنين، 7 يوليو 2014

1- ستيفين سبيلبيرغ:

الرجل الذي ولد في اوهايو ويعمل كمخرج ومنتج سينمائي والذي اصبح اكثر رجال الاعمال تحقيقاً للمال من خلال استثماراتة في هذا المجال، ووصلت ارباحة الى ما يقارب المائة مليون دولار امريكي.
2- سايمون فيليب كاول:
انجليزي الجنسية وولد في عام 1959 واستطاع ان يحقق ارباح كبيرة جداً وصلت الي 95 مليون دولار، حيث انة انتج الكثير من البرامج العالمية واشهرها برنامجي “اكس فاكتور” و “جوت تالنت” في الولايات المتحدة.

3- هوارد ستيرن:

صاحب الـ 59 ربيعاً والذى وصلت ارباحة الي 95 مليون دولار وذلك بفضل نجاح شركتة سيريس اكس ام كما انة يجني 15 مليون سنوياً مقابل تحكيمة في برنامج اكتشاف المواهب “امريكاز جوت تالينت”.

4- جيمس باتيرسون:

الرجل الذي يمتلك اكثر من 28 مؤلف الكتروني ضمن المؤلفات التى حققت اعلى نسب بيع والذي استطاع ان يحقق ارباح ضخمة من خلال بيعها وصلت الي 91 مليون دولار، ويعتبر باتيرسون مؤلف الكتب الافضل في التاريخ لدي الكثيرين.

5- غلين إدوارد لي بيك:

بامتلاكه موقع (ذا بلاز - The Blaze) وباختياره المناسب لهذا الاسم التجاري أثبت بيك امكانية كسب المال عن طريق وسائل الاعلام على الانترنت.

6- مايكل باي:

المنتج والمخرج الامريكي الذي انتج واخرج الكثير من الافلام ليصبح ضمن اغني او اكثر رجال الاعمال تحقيقاً للربح والذي وصلت ارباحة الى ما يقارب الـ 82 مليون دولار وهو لازال يبلغ من العمر 48 عاماً فقط.

7- جيري بروكيمر:

مطلق سلسة افلام قراصنة الكاريبي الشهيرة جداً والذي حققت ارباح فلكية كما انها حققت ربح كبير جداً لة وصل الي 80 مليون وكانت سبب في نقلة نوعية لبروكيمر ادت بة الي الوصول الي المركز السابع في هذة القائمة.

8- تايلر بيري:

يمتكلك مجموعة من البرامج التلفزيونية والافلام السينمائية التى مكنتة من تحقيق دخل وصل الي 78 مليون.

9- تايجر وودز:

الامريكي من اصول افريقية ويعتبرة الكثيرون افضل لاعب جولف في التاريخ وقد حصل على لقب اغني رياضي في العالم من قبل بفضل بطولاتة والجوائز المالية والمصادر الاخري، ووصلت ارباحة الى 78 مليون دولار امريكي.

10- روبرت داوني:

ممثل من الولايات المتحدة والذى حققت دخل وصل الي 75 مليون وذلك بفضل مشاركتة في الفيلم الشيهر ايرون مان والذي جعل منة الممثل الهوليوودى الاعلى اجر بالاضافة الى احتلالة المركز العاشر في قائمة اكثر الرجال دخلا في عالم الترفيه

1 التعليقات: