الاثنين، 7 يوليو 2014

ذكرت شبكة الإعلان العقاري الإلكترونية "آر إي إيه جروب" المدعومة من روبرت موردوخ الثلاثاء أنها حصلت على حصة الأغلبية 51% من موقع "الباب وورلد دوت كوم" (AlBabWorld.com) العائد لدبي بمبلغ مليون دولار وأعادت تسميته مباشرة باسم "بروبرتي فايندر دوت إيه إي".
وتعد مجموعة آر إي إيه الأسترالية أكبر شبكة إعلان إلكتروني للعقارات في العالم وتملك 16 موقعاً في 10 دول وتشكل جزء من إمبراطورية موردوخ العالمية لشركات وسائل الإعلام. ودفعت المجموعة مليون دولار للموقع وأضافت ما قيمته 2.1 مليون دولار من الأسهم إلى المغامرة.
وسيحتفظ مؤسسا الباب وورلد دوت كوم ميشيل لياني وليونارد ديونيسوتي بحصة 49% من مجموعة "سويس" لوسائل الإعلام الخاصة بهما وسيتابعان تسيير العمل.

وقامت مجموعة آر إي إيه عقب الامتلاك بإعادة إطلاق الباب وورلد دوت كوم باسم بروبرتي فايندر دوت إيه إي آخذة الاسم من بروبرتي فايندر دوت كوم ثاني أكبر محرك بحث عقاري في إنكلترا.
وسيقدم بروبرتي فايندر دوت إيه إي مدخلاً للوكلاء والمطورين العقاريين في دبي إلى جمهور عالمي محتمل يبلغ 7.7 مليون متصفح فريد، ثلثهم موجود في إنكلترا التي تضم قسم كبير من المستثمرين في دبي.
وقال الرئيس التنفيذي الأعلى والمدير الإداري لمجموعة آر إي إيه سايمون بيكر : "إننا نتوقع نمواً مستقبلياً مهماً في منطقة الخليج، وسنستخدم الخبرة التي طورناها بخدمة 19 ألف مستخدم في تسع دول أخرى لتقديم المزيد من المعلومات إلى وكلاء العقارات المحليين وخدمة أفضل لهم في دبي".
وقال المدير الإداري لموقع الباب وورلد دوت كوم لياني : "نأمل من خلال إعادة تسمية الموقع باسم بروبرتي فايندر دوت إيه إي، أن نسهل على المعلنين الوصول إلى المشترين الذين يتنقلون بين الإمارات وإنكلترا وأيضاً الزبائن من الدول الأخرى".
موردوخ يشتري سريعاً موقع إلكتروني للعقارات في دبي

0 التعليقات:

إرسال تعليق