الاثنين، 7 يوليو 2014

تواجد مؤسس موقع عقار دوت كوم خلال معرض سيتي سكيب في دبي عقب الاهتمام الكبير الذي لقيه الموقع بخدماته سهلة الاستخدام والتي تؤمن وسيلة بسيطة للوصول إلى مواقع الأبنية والعقارات سعيا وراء الاستثمار فيها أو بيعها وتأجيرها.
اريبيان بزنس التقى مع المدير التنفيذي ومؤسس الموقع عماد المسعودي الذي تحدث عن النجاح الذي حققه الموقع منذ إطلاقه قبل ستة شهور وجرى تطويره في كل من ولاية سياتل الأمريكية واليمن.

ويشير المسعودي إلى فكرة الموقع بالقول: " أهم عامل في تداول العقارات هو الموقع لكن ضعف نظام العناوين وأسماء الشوارع المختلفة من مدينة إلى أخرى تجعل معرفة مكان العقار أمرا صعبا"، ويضيف قائلا: " جاءت فكرة الموقع نتيجة حاجة ماسة ومصاعب واجهتها في معرفة مكان عقار كنت أود الاستثمار فيه، وقمت بتطوير تقنية تسمح بتحديد موقع أي عقار بدقة على الخرائط مع إظهار محيطه وإضافة صور وفيديو له".

وصرح المسعودي بأن الموقع يشهد نموا كبيرا في مصر والسعودية بينما بدأ مؤخرا بجذب الانتباه والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة.
أما الجوانب الجديدة التي ينفرد الموقع بتقديمها في خدماته في تبسيط عملية البحث من خلال إظهار نتائج أقل لا تربك من يبحث في مدينة معينة بعشرات أو مئات العلامات التي تبرز على الشاشة.

كما أن الموقع يساهم في عملية الشفافية في تداول العقارات حيث لا يمكن إدراج عقارات وهمية كما يحصل أحيانا من قبل بعض الوسطاء.
وعن أسلوب تحقيق عوائد للموقع يشير المسعودي إلى أن الموقع يقدم خدمات عديدة لمن يود إبراز عقاره مثل إدراجه بخدمات مميزة مدفوعة تظهر العقار بلون مميز ضمن نتائج البحث في مدينة ما وإظهار العقار طوال 120 يوما وأولوية الظهور وإبراز العقار بالألوان.
ويظهر في موقع عقار ماب تعريف بخدماته على أنه سوق عقاري للبيع والشراء يسمح بالبحث باستخدام خريطة تفاعلية، ويتيح لأي شخص أن يضيف عقاره للخريطة مجاناً في السعودية ومصر وكل دول الوطن العربي بطريقة سهلة لا تتجاوز ثلاثة خطوات بسيطة.
يمكنك معاينة هذه الخدمات في الموقع: http://www.aqarmap.com
موقع عقار ماب يجذب الاهتمام بخدماته المتطورة

0 التعليقات:

إرسال تعليق