الثلاثاء، 29 يوليو 2014


قام مستثمر من قطر بشراء موقع راس 2 راس اليمني مقابل مبلغ مالي لم يتم الإفصاح عنه، موقع راس 2 راس و الذي أسسه المبادر عماد المسعودي عام ٢٠٠٨ عبارة عن منصة اجتماعية يمكن من خلالها جمع آراء ونصائح المجتمع عن شتى المنتجات والمناطق والأشياء الأخرى، كما قد تم تطوير الموقع باستخدام تقنية ويب 2.0.
ووفقا لنص الخبر الصحفي الذي إستلمت عرب كرنش نسخة منه صرح المستثمر أحمد العجي عن هذه الصفقة قائلاً: “لقد رأينا فرصة تجارية مربحة في موقع ras2ras.com، ففكرة الموقع مبتكرة، مميزة، وتضيف فائدة للمستخدم العربي. في البداية كان هدفنا هو إطلاق حملات إعلانية في الموقع، ولكن بعد أن تعرفنا على تفاصيل المشروع التقنية أكتشفنا بأن هناك فرصة يمكننا الاستفادة منها ولهذا قررنا شراء الموقع.”
وأكد مؤسس المشروع عماد المسعودي بأن هذه الصفقة ستشكل بدون شك قفزة كبيرة للموقع من حيث الشهرة والإنتشار، وأضاف: “نحن متحمسين لنرى الأفاق الجديدة التي ستدخلها شركة راس2راس. فريقنا حالياً يعمل على تطوير وإشهار موقع AqarMap.com وهو سوق عقاري إلكتروني حديث يقدم خدمات جديدة للوطن العربي، لهذا فتوقيت هذه الصفقة كان موفق ومناسب لكلا الطرفين.
مؤسس الموقع : عماد المسعودي Amad Almsaodi
مالك موقع : عقار ماب (AqarMap.com)
مالك موقع دلني على السوق Guide me to the market 

0 التعليقات:

إرسال تعليق