الخميس، 10 يوليو 2014

قامت فيسبوك بالاستحواذ على المنافس الياباني “ميكسي Mixi”. بهذا تتمنى الشركة الحصول على إعلانات أكثر من هذا البلد. هذا ما كتبته مدونة الويب القادم.
و تملك الشبكة الاجتماعية ميكسي مايقارب 26 مليون مستخدم نشط و بهذا هي منافسة كبيرة لفيسبوك، التي للان لم تستطع دخول السوق الياباني بقوة.
أما فيسبوك فتملك 15 مليون مستخدم في اليابان. و فقا ل Sheryl Sandberg، مديرة COO لفيسبوك، أن اليابان سوق مهم بسبب التطوير و الابتكار و التكنولوجيا. في نفس الوقت ترى المديرة أن فيسبوك مناسب أكثر للاستخدام النقال من الاستخدام المكتبي.
يشار إلى أن 80٪ من عدد زوار ميكسي هو من المنصة النقالة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق