الاثنين، 15 سبتمبر 2014

 Large

نشر موقع  Mashableالمتخصص في التكنولوجيا حوارا مع صانعا لعبة "Infinity Blade" ذكرا فيه أسرار نجاح اللعبة في تحقيق أكثر من 20 مليون دولار أميركي (ما يعادل 75 مليون ريال سعودي).

 

كان الشقيقان دونالد ماسترد وأخيه غيريمي قد اسسا شركتهما "Chair Entertainment" عام 2005، حيث أمضيا الوقت في صناعة ألعاب الفيديو مثل "Shadow Complex" التي دفعت شركة "إبيك" العملاقة في ألعاب الفيديو، والتي أنتجت ألعاب مثل "Gears of War" إلى شراء شركتهما الرابحة عام 2008.

وفي عام  2010 قامت شركتهما بإنتاج أول لعبة فيديو لهم تعمل على نظام iOS وهي "Infinity Blade" اعتمادا على محرك الألعاب الخاص بشركة إبيك، وهو ما جعلها علامة فارقة في مجال ألعاب الفيديو للهواتف الجوالة وبالتالي نجحت في أن تدر أرباحا بلغت 20 مليون دولار.

وعند سؤالهم عن سر نجاح اللعبة، خاصة أن موقع أبل به أكثر من 800 ألف تطبيق ألعاب ناجح متاح فضلا عن آلاف الألعاب المتاحة، قال دونالد مصمم التطبيقات والألعاب إن السر يكمن في صنع لعبة فريدة لنظام "iOS" تستغل الشاشة التي تعمل باللمس بطريقة ابداعية ورائعة، مضيفا أن شعار الشركة هو "إذا كانت اللعبة رائعة باستخدام يد تحكم، فأنت لا تصنع لعبة جيدة".

وحول ما ستطلقه الشركة بعد لعبة "Infinity Blade 2"، رفض الشقيقان الإدلاء بكثير من التفاصيل حول اللعبة الجديدة، وأشارا إلى أنهما يعملان حاليا بكامل طاقتهما لإنهاء لعبة "Clash Mob" لإطلاقها في أول ديسمبر والتي يقول دونالد إنها ستغير طريقة تفكيرنا حول التفاعل الاجتماعي.

أما ما يتعلق بأجهزة iPhone4S، فقد ذكر دونالد أنهما درسا شركة أبل جيدا، وتوقعا التحسينات التي ستجرى في الهاتف الجديد ليطورا من نظم تشغيل ألعابهم بما يتناسب مع تلك التحسينات، ولحسن حظهما فقد اكتشفا صحة توقعاتهما عند إطلاق الهاتف الجديد، أما ما يتعلق بهاتف iPhone5، فقد ذكرغيريمي أنهما سألا شركة أبل حوله إلا أنهما لم يحصلا على إجابات نظرا لتكتم الشركة الشديد، لكنه قال "بالتأكيد سيكون أسرع من الهاتف السابق".

 

1 التعليقات:

  1. مرحبا جميعا،
    اسمي السيد أبي توماس. اعيش في البحرين وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أسعدني ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300.000 دولار. لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد ، أبي توماس) يحيلك إليه. تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


    استمارة معلومات طلب القرض
    الاسم الأول......
    الاسم الوسطى.....
    2) الجنس: .........
    3) مبلغ القرض المطلوب: .........
    4) مدة القرض: .........
    5) الدولة: .........
    6) عنوان المنزل: .........
    7) رقم الجوال: .........
    8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
    9) الدخل الشهري: .....................
    10) المهنة: ...........................
    11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
    شكرا مع اطيب التحيات.
    Email arabloanfirmserves@gmail.com

    ردحذف