الاثنين، 25 أغسطس 2014


مشاركة سامر طرزي، الشريك المؤسس "ريد تروبس" Red Troops بمسابقة "ميكس أن منتور"#MNMCompetition، بالشراكة مع "جوحل لروّاد الأعمال".
تقدّم "ريد تروبس" RedTroops خدمات مشابهة الى حد بعيد لخدمات "إيه باي" eBay ولكن للإعلانات الموجودة داخل تطبيقات المحمول، وتلعب دور صلة الوصل بين المعلنين ومبرمجي التطبيقات. 
 
نبدأ بمساعدة المستخدم على خلق إعلانات الوسائط الغنية للمحمول Rich media ads من خلال أداة سهلة الاستخدام. ثم يتوجه المستخدم مباشرة الى سوق المتاجر من خلال حملات تعتمد على المزادات العلنية للحصول على مساحة إعلانية.
 
التحدي الذي نواجهه حتى الآن هو كيفية دخول السوق والحصول على أوّل الزبائن. فبالنسبة لنا، إمكانية الحصول على قاعدة مستخدمين كبيرة من خلال التطبيقات هو ما يحدد ان كنا سننجح أم لا.
 
خلال فعالية "ميكس أن منتور" حصلنا على الكثير من النصائح حول كيفية رفع عدد المستخدمين والاستفادة منهم لزيادة انتشارنا، وكيفية التعاطي مع شركات الاتصالات واقناعها باقامة شراكات معنا.
 
سنعمل على هذه الخطوات في الأشهر المقبلة ونطبّق النصائح لنزوّدكم بالنتائج بعدها.
---
عن "ميكس أن منتور" والمسابقة
كنّا قد أعلنّا في وقتٍ سابق من هذا العام خلال "ميكس أن منتور" القاهرة في نيسان/أبريل 2014 عن إضافة ميزة جديدة إلى فعاليتنا الرائدة في مجال الإرشاد وهي مسابقة "ميكس أن منتور". ولدعم المسابقة أبرمنا شراكةً مع شراكئنا في "جوجل لرواد الأعمال" لجلب الشركة الناشئة الرابحة إلى وادي السيليكون لأسبوع كامل.
تركّز المسابقة على تطبيق نصائح المرشدين التي قُدّمت خلال "ميكس أن منتور" والدروس التي يمكن لرواد الأعمال اكتسابها ومعالجة التحديات التي تواجهها شركاتهم الناشئة بشكل مباشر. فيُطلَب من المشاركين في "ميكس أن منتور" أن يرسلوا فيديو يشرح أهم تحدّي تواجهه شركتهم، والنصائح التي تلقوها خلال "ميكس أن منتور" لوضع حلّ للتحدي، كيف سيطبقون هذه النصائح وما هي الأرقام والمقاييس التي سيعتمدون لمراقبة تطوّرهم. ثمّ يتبارى الفائزون من كل مدينة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى وادي السيليكون، حيث سيعمل الفريق الفائز في مساحة عمل مشتركة لمدة أسبوع، ويزور مقرّ جوجل ويلتقي ببعض الموظفين.
فعالية التواصل والإرشاد هي فعالية تُعقد ليوم واحد وتجمع الرياديين والمرشدين والخبراء في مجال الريادة في مكان واحد وداخل بيئة مفعمة بالطاقة والحماس. وتستهدف الفعالية مؤسسي الشركات الناشئة التقنية ليشاركوا بجلسات مصغّرة مع مرشدين وخبراء الذين يقدّموا نصائح مفيدة عن كيفية تحسين العمل في الشركات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق