الخميس، 10 يوليو 2014

قامت فيسبوك بالاستحواذ على المنافس الياباني “ميكسي Mixi”. بهذا تتمنى الشركة الحصول على إعلانات أكثر من هذا البلد. هذا ما كتبته مدونة الويب القادم.
و تملك الشبكة الاجتماعية ميكسي مايقارب 26 مليون مستخدم نشط و بهذا هي منافسة كبيرة لفيسبوك، التي للان لم تستطع دخول السوق الياباني بقوة.
أما فيسبوك فتملك 15 مليون مستخدم في اليابان. و فقا ل Sheryl Sandberg، مديرة COO لفيسبوك، أن اليابان سوق مهم بسبب التطوير و الابتكار و التكنولوجيا. في نفس الوقت ترى المديرة أن فيسبوك مناسب أكثر للاستخدام النقال من الاستخدام المكتبي.
يشار إلى أن 80٪ من عدد زوار ميكسي هو من المنصة النقالة.
10 Jul 2014

0 التعليقات:

إرسال تعليق

:) :)) ;(( :-) =)) ;( ;-( :d :-d @-) :p :o :>) (o) [-( :-? (p) :-s (m) 8-) :-t :-b b-( :-# =p~ $-) (b) (f) x-) (k) (h) (c) cheer
اضغط على الابتسامة لظهور الكود الخاص بها!
لإدراج تعبيرات الوجه يجب إضافة ما لا يقل عن مسافة واحدة قبل رمز..